Monday 24 July 2017

كيفية الفوز في لعبة سوق الأسهم


كيفية الفوز في لعبة سوق الأسهم وكان بيكي سميث الفائز يناير في وول ستريت الايجابيات Stockpickr في مقابل الشارع الرئيسي الأحبة لعبة الأسهم. ويتم منح الجائزة 1000 $ الى أعلى الفائز مئوية اللعبة كل شهر، بالإضافة إلى جوائز أسبوعية. الآراء المعبر عنها هي آراء الكاتب ولا تمثل وجهة نظر TheStreet أو إدارتها. NEW YORK (Stockpickr) - اسمي بيكي سميث، أنا ربة بيت، وأنا تجارة الأسهم. أنا لم أذهب إلى الكلية ودرسوا أبدا المالية أو الاقتصاد. أنا أصبحت مهتمة في تداول الأسهم منذ حوالي 11 عاما. وكانت ست إلى سبع سنوات الأولى خشنة بعض الشيء، ولكن تعلمت من تجربتي. لقد تعلمت أن أن يكون تاجر الأسهم، تحتاج إلى أن يكون على فهم جيد للأسواق، والاتجاهات، وكيف الأسواق والأسهم الفردية الرد على الأخبار. عليك أن تعرف ما هي الأشياء التي ينبغي أخذها في الاعتبار (P / E، تطفو والحجم والرسم البياني) قبل تداول الأسهم. فإنه يأخذ الثقة في البحث الخاص بك. تحتاج إلى أن يكون الوقت لمتابعة الأخبار المالية والصفقات الأسهم الخاصة بك. أنا أستمتع باللعب مسابقات عبر الإنترنت والمنافسة التي يقدمها. قبل عام 2007، لم يسبق لي أن قلل الأسهم. مارست استراتيجيات التقليل بلدي في مسابقة لمدة ثمانية أسابيع السابقة دعا للفوز على شارع، برعاية TheStreet في عام 2007. لقد فزت. للفوز بواحدة من هذه المسابقات، تحتاج إلى اغتنام الفرصة، والرهان على الشركات الصغيرة كأب والرهان كبير. جني الأرباح عندما يكون لديك لهم. لا يكون الجشع. أبدأ يومي من قبل ضبط في CNBC. أريد أن أعرف ما أخبار تؤثر على الأسواق وما يتم إصدارها التقارير الاقتصادية ومتى. أشاهد التداول قبل الفتح، وتبحث عن بأسعار منخفضة الأسهم التي تبذل كبيرة نسبة التحرك في الاتجاه الصعودي، وتبحث عن شيء لباختصار. I تدوين الملاحظات. عندما أجد شيئا قبل الفتح، وأنا يمكن أن يستغرق بعض الوقت لقراءة الأخبار التي تسببت في ارتفاع الأسعار وتقرر ما إذا أعتقد أن القفزة في سعر له ما يبرره. إذا أنا مهتم، وبعض من الأشياء التي يمكنني التحقق بعد لقد قرأت الخبر هي عدد المعلقة سهم، وتطفو، فإن متوسط ​​كمية الأسهم المتداولة في يوم واحد ونسبة الأسهم التي تم قلل. أصغر تطفو، فإن السهم أكثر لا يمكن التنبؤ به التجارة، وأنا أميل إلى تجنب الأسهم مع يطفو منخفضة جدا. إذا كان هناك نسبة عالية من السراويل مرة واحدة السعر يبدأ في الانخفاض، فإنه لن يبقى طويلا بسبب أسفل السراويل ستبدأ تغطي ودفع ثمن النسخ الاحتياطي.

No comments:

Post a Comment