Thursday 24 August 2017

تداول الأسهم تطوير البرمجيات


لقد عملت على عدد من التقنيات ولها فكرة عادلة حول التكنولوجيات المختلفة. حاليا أنا أعمل على برنامج لجعل استراتيجيات التداول بناء على بيانات حية دون أي تأخير والمستقبل ترغب في الذهاب خطوة إلى الأمام لجعل بلدي منصة التداول الخاصة. أنا أتساءل ما إذا كان شخص ما يمكن أن تعطيني فكرة عن توصية ما التكنولوجيا يجب أن تستخدم للغرض نفسه. 1. كنت قد يفضل جافا ولكن لدي بعض الشكوك حول هذا الموضوع. جافا هو حر ولكن لا تسمح إدارة الذاكرة الصريحة. أيضا، قد جافا لا تكون سريعة لبرامج سطح المكتب (بالمقارنة مع النظام على شبكة الإنترنت). يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا. سرعة وسهولة الاستخدام هي أهم هنا. دعم جافا الجيدة المتاحة على شبكة الإنترنت في شكل قطعة من التعليمات البرمجية. 2. VB: من السهل أن البرنامج في انها ليست مجانية. أيضا، انها ليست منصة مستقلة سواء. دعم قد لا تكون جيدة كما جافا 3. VC ++: لديه ميزات إدارة الذاكرة. من الصعب أن البرنامج في. ليست حرة. لا منصة مستقلة. دعم قد لا تكون جيدة كما جافا أفيدوني ما قد يكون أفضل التكنولوجيا هنا. الأداء هو أولوية قصوى. وبالتالي إذا كان شرط الأداء يتطلب استخدام VC ++، سأذهب قدما في ذلك.

No comments:

Post a Comment